Iraq, corruption in Iraq, Iraq election, Iraq bribery, Iraq politics, Kassim Al-Hassani, Jalal Talabani, جلال طلباني , قسيم الحسني
نحن نراقب والمستقبل يعاقب
تابعونا على
الصفحة الرئيسية   | تصل بنا   | نبذة عنا   | للمشاركة  
تحميل....
09:01:34 - 22/01/2018 توقيت بغداد


المفسدون

الأكثر قراءة
أمير البياتي

     

 

 

المسؤول العراقي الاكثر فسادا في عام 2011

أمير البياتي

الوكيل الفني في وزارة الاتصالات

 

خلفية عبد الأمير البياتي

1-     انهى دراسته الاعدادية عام 1976.

2-     تخرج من كلية العلوم في جامعة السليمانية بعد أن قضى فيها ست سنوات (1) بينما تكون المدة المتعارف عليها هي اربع سنوات فقط. تخرج عام 1981.

3-     أكمل شهادة البكالوريوس في العلوم الاسلامية عام 1998.

4-     عمل في المملكة المتحدة كنادل حتى عام 2003.

5-  يزعم ان لديه شهادة بكالوريوس في الهندسة من جامعة معتمدة في المملكة المتحدة عام 1999، الا ان وزارة الاتصالات ليس لديها اي نسخة عن هذه الشهادة المزعومة حتى الآن (3).

6-     رشح نفسه في الانتخابات البرلمانية وفشل عام 2009

الوثائق العامة التي مصدرها موظفين في وزارة الاتصالات اضافة الى الكتب الرسمية، تشير بكل وضوح الى إلى أن هذا الشخص لم يكن سوى طفيلي يقتات من خيرات العراق ولم يجلب الى الحزب الذي يدعي انتمائه اليه، ووزارة الاتصالات التي هو موظف فيها، والى العراق كبلد سوى العار، السخط، والذل. لقد قام هذا الشخص بتصرف لا ينم عن الشجاعة عبر تحديه للقوانين العراقية اضافة الى هيئة النزاهة حين  ولى هاربا من وجه العدالة، كما أبدى اشارات لا تصدق تدل على الذل وقبول الاهانة من أي شخص طالما لديه  الفرصة للسرقة وأخذ الرشوة، والغش،  كما ان لديه الاستعداد لفعل كل ما يلزم لوضع الحكومة في اي موقف  طالما  توفر له الفرصة للربح بطريقة غير مشروعة.

الوثائق التي لدينا ستظهر كيف ان هذا الشخص قد قام وبكل جرأة بتشجيع شركات خارجة عن القانون، اضافة الى دعمه لأي شركة على استعداد لدفع الرشوة له، بينما يظهر لشركات أخرى لم تقم بدفع أي رشوة له أو لغيره باظهار وجه القبح والشراسة.

لقد قام هذا الشخص باستغلال منصبه الذي عين به دون أن يكون له اي خلفية أو خبرة علمية حقيقية، واستغل تظاهره بانه رجل متدين، والشهادات الجامعية المزورة اضافة الى قدرته لتملق أي شخص يستطيع مساعدته، استغل كل ذلك لأجل السرقة أو البقاء في منصب يمكنه من السرقة وأخذ الرشوة.

الوثائق تشير الى قيامه بسرقة المنحة المقدمة من الولايات المتحدة الى وزارة الاتصالات، بيعه ممتلكات حكومية بأقل من 1% من قيمتها السوقية الفعلية، توقيعه لجميع كتب وزارة الاتصالاات المطلوبة لمشاريع غير قانونية لشركات صغيرة دون خجل أو واعز من ضمير أمام الكادر الذي يعمل معه في وزارة الاتصالات، اضافة الى تحويله شركات غير قانونية من مالكيها العراقيين الى آخرين أجانب مقابل رشوة مناسبة، ووضعه العراقيل أمام باقي الشركات التي لم تدفع له.

لقد وصف السيد عبد الأمير البياتي نفسه عند محاولته الفاشلة لدخوله الانتخابات للفوز بمقعد في البرلمان، بأنه شخص لديه عقل فريد من نوعه (23). نحن نتفق معه بالراي بهذا الوصف، لان له فعلاً عقل فريد من نوعه، فهو عقل فاسد وغير متزن ومكرس طاقته بالكامل للعمل في مجال الرشوة والسرقة من العراقيين المساكين الذي يدعي خلال خطبه الانتخابية انه جاء لمساعدتهم. لقد آن الأوان لوزارة الاتصالات لتغرق القارب الذي يعوم به مثل هؤلاء الأشخاص والتخلص منهم، كما آن الأوان لحزب الدعوة الذي لديه تاريخ مشرف من الشهادة والنضال لمساعدة العراق والعراقيين، لينأى بنفسه علناً عن هذا الشخص، وآن الأوان أيضاً لهيئة النزاهة لتطبق القانون وتنفذ مذكرة الاعتقال الصادرة بحقه، لقد آن الأوان للعدالة في العراق لملاحقة هذا الشخص وجميع الذين ساهموا بوضع العراق في المركز الأول في قائمة البلدان الأكثر فساداً في العالم.

أعمال السيد عبد الأمير البياتي المخجلة

كان السيد عبد الأمير البياتي رائداً في ثورة الفساد في العراق. قائمة أعماله المخجلة لا تنتهي، وفي أدناه نماذج من تصرفاته المخجلة في وزارة الاتصالات العراقية:

1-     لقد سعى السيد عبدالأمير البياتي بنفسه لإكمال كافة الكتب الرسمية المطلوبة في وزارة الاتصالات لتسهيل عمل شركة تدعى  IQ، دون وازع من خجل أو كرامة. ويجري التحقيق الآن من قبل هيئة النزاهة ووزارة الاتصالات على حسد سواء، بشأن هذه الشركة بسبب  نشاطاتها الغير القانونية العديدة،  على سبيل المثال، تم التحقيق من قبل وزارة الاتصالات بشأن عمل شركة IQ غير القانوني لمد كيبل الألياف الضوئية (  14 )،  بينما يجري التحقيق من قبل وزارة الاتصالات بسبب الحفر الغير قانوني لمد الكيبل الضوئي من ديالى الى كركوك (يرجى  الاطلاع على الوثائق في (  14 )) الذي تقوم به شركة IQ، والسيد أمير البياتي  يركض بين مكاتب وزارة الاتصالات لاستكمال الكتب الرسمية لتسهيل عمل هذه الشركة . يمكن قراءة المزيد من المعلومات حول هذه الفضيحة في  ( 14 ).   كما تم اتهام والتحقيق بشان هذه الشركة حول بيعها سعات الانترنت من دون اعطاء حصة وزارة الاتصالات العادلة وبذلك سببت خسائر بملايين الدولارات للحكومة العراقية (1,2,14).

2-     دافع السيد أمير البياتي بعدم بطلانية بيع جامعة البكر باقل من 1% من قيمتها السوقية الفعلية، والتي تملكها اصلاً وزارة الاتصالات. وقد تم تناقل هذا العمل المخجل وعلى نطاق واسع في وكلات الأخبار، ونتيجة لذلك قامت هيئة النزاهة باصدار مذكرة اعتقال بحق السيد عبد الأمير البياتي وشريكه السيد عماد محسن، مدير عام الدائرة القانونية في وزارة الاتصالات. أمضى السيد عماد محسن نحو شهر في السجن بينما تمكن السيد عبد الأمير البياتي من الفرار بعد ذلك (9,10).

3-     حوالي عام 2005 عندما تم تعيين السيد عبد الأمير البياتي مفتشاً عاماً في وزارة الاتصالات، بدفع من الولايات المتحدة ، قامت الولايات المتحدة  باعطاء منحة لوزارة الاتصالات مقدارها 750,000$  تم تسليمها الى النائب الاول  في وزارة الاتصالات لسد نفقات الوزارة وبعلم دائرة الحسابات في الوزارة. قرر نائب الوزير الاحتفاظ بالمال، الى أن قام المفتش العام في وزارة الاتصالات في ذلك الوقت، السيد عبد الأمير البياتي، بالسؤال عنها، ولم يكن أمام نائب الوزير خيار سوى تحويل الأموال كاملة الى عبد الأمير البياتي، ولذي قام بدوره بإبقاء المال الا أن جاء بعض بعض قسم الحسابات الشرفاء والشجعان وقاموا باثارة المسألة مرة ثانية، ومع ذلك، نفى  عبد الأمير البياتي تلقيه أموال من نائب الوزير الى قامت هيئة النزاهة بالتدخل. عند سؤال عبد الأمير البياتي حول المال نفى  تسلمه في بادئ الأمر، وبعد ذلك حصلت هيئة النزاهة على اعتراف منه بانه فعلاً تلقى الاموال لكنه قال انه  احتفظ بها في مكان آمن بمكتبه. بعد ذلك حاول عبد الأمير البياتي التغطية  على السرقة، واستخدم اتصالاته الذين  يظهر أنهم قاموا بتقاسم الـ 750,000$ معه، لانهاء التحقيق حول السرقة له ومنعها من الانتشار لتصبح معلومة من قبل الجميع (1).

5-       الاضرار بمصالح الشركات التي لا تدفع له الرشوة. لقد قام السيد أمير البياتي  بعمل المؤامرات لمصالح الشركات الأجنبية والعراقية  على حد سواء داخل وزارة الاتصالات، لدرجة انه قام بنفسه بانجاز الكتب الرسمية المطلوبة لتسهيل مهام هذه الشركات داخل وزارة الاتصالات أو استخدم موظفين  بدرجات وظيفية اقل منه لتأدية هذه المهام وذلك لضمان السيطرة  والتأثير عليها. أمثلة من هذه الشركات هي  شركة IQ، اريكسون، هواوي،  كثير غيرهم ممن فتح ذراعيه ممثليهم، وإجراء المكالمات الهاتفية إلى المديرين الآخرين نيابة عنهم في وزارة الاتصالات لاستكمال عملهم، وانه هو نفسه قام بانهاء بعض المعاملات لتسهيل عمل شركاتهم. وبنفس الحماس كان يقف بحزم ضد شركات أخرى خاصة الشركات العراقية التي ترفض أن يكون  اسلوب الترهيب، مثل طلبه  للشروة والفساد، وخلق كل  أنواع العقبات ضدهم.  انها لحقيقة أن أي شخص دون وعي يمكن أن يؤخر أي عمل رسمي لأية شركة في العراق اليوم، والسيد أمير البياتي استفاد كثيراً  من هذه الحقيقة من خلال التشكيك، لي الحقائق، تأخير، تعذيب أي الشركة لا تبدي  استعدادها للدفع له بما يعتبره حصته العادلة.  شركات مثل شركة  ZTE،  وغيرها.

6-      محاولة غش وزارة الاتصالات لشراء معدات قديمة. وثائق من داخل وزارة الاتصالات تشير إلى قيام  السيد أمير البياتي جنبا إلى جنب مع المدير العام السابق السيد قاسم الحساني بعمل المؤامرات واعطاء بيانات ملتوية وخاطئة عن شركة صغيرة في محافظة الناصرية، اسمها فرات فون، وقدم السيد  عبد الأمير البياتي وفريقه بيانات مزورة عن قيمة معدات  شركة فرات فون محاولة منه لبيع معداتها بأكثر من 9,000,000$ الى وزارة الاتصالات في حين  أن القيمة الفعلية لهذه المعدات هو أقل من 500,00$. أثار موظفون يملكون نزاهة الأخلاق هذه المسألة متحدين بشكل علني  هذه محاولة تنفيذ هذه الفضيحة  وايقافها. من المفارقات، ان السيد عبد الأمير البياتي، وهو المسؤول الكبير في وزارة الاتصالات ومع ذلك فهو من يقوم بعمل المؤامرات ليوقع بعد ذلك على موافقة إعطاء المزيد من التراخيص لشركة فرات فون في محافظات الجنوب على الرغم من أنها في معركة قانونية مع وزارة الاتصالات لعدم دفع  حصة الوزارة البالغة  20%  

 

7-     لقد قام السيد عبد الأمير البياتي باستغلال منصبه لتشجيع، تهديد، التأثير على كادر وزارة الاتصلات لاستكمال مهامه غير المشروعة في الوزارة ونتيجة لذلك اصبح مصدر الهام للفساد في وزارة الاتصالات. شركائه الذي يؤديونه ويعينونه ويشاركونه في تصرفاته هم:

 

أ‌)         السيد عماد محسن، مدير عام الدائرة القانونية في وزارة الاتصالات.

ب‌)    السيد قاسم الحساني المدير العام السابق للشركة العامة للاتصالات والبريد.

ت‌)    المهندسة ايمان السامر، معاون المدير العام لشؤون المحافظات.

8-     محاولة طرد المفتش العام لوزارة الاتصالات. في مرحلة ما اثار المفتش العام في وزارة الاتصلات حفيظة عبد الأمير البياتي مما اسفر عن محاولته الفاشلة  لاستخدام معارفه لمحاولة طرد المفتش العام ولكنه فشل بذلك (6). الوثائق تشير الى الدخل الذي حصل عليه السيد عبد الأمير البياتي الغير مشروع نتيجة الرشوة والسرقة قد انخفض بشدة بعد تعيين مفتش وزارة الاتصالات الحالي .

9-     ان منصب وكيل وزارة الاتصالات للشؤون الفنية تتطلب شخص لديه خلفية علمية وعملية في مجال الاتصالات والحواسيب. أما السيد عبد الأمير البياتي فلديه شهادة بكالوريوس في العلوم من جامعة السلميانية، ودرجة علمية أخرى في تطبيق قوانين الشريعة الإسلامية،  وليس لديه أي خبرة عملية في مجال صناعة الاتصلات في أي مكان آخر  عدا  وزارة الاتصالات مما يجعل أي شخص يشكك في قراراته، فعاليتها، ونتاجاته في وزارة الاتصالات.  ونتيجة لذلك قرر السيد عبد الأمير البياتي الاعتماد على خبرته كمسؤول كبير في مجال الفساد في وزارة الاتصالات مع مهام تأخير، احباط، واستغلال منصبه لنشر الفساد وتشجيع  تضارب المصالح داخل وزارة الاتصالات  وبنفس الوقت نراه يتصرف كرجل دين ملتزم يقوم بأداء الصلاة بأوقاتها داخل مكتبه في وزارة الاتصلات.

الرسالة التي تم ارسالها الى السيد عبد الأمير البياتي بشان اختياره كأحد الأشخاص الأكثر فساداً في العراق.

الرسالة أدناه تم ارسالها اليه من اجل الحصول على اجابة لهذه المادة التي قبل نشرها، ومع ذلك اختار السيد عبد الأمير البياتي عدم الرد. قرر  Iraq5050 نشر المادة جنباً الى جنب مع هذه الرسالة التي تم ارسالها الى السيد عبد الأمير البياتي.

24 كانون الأول 2011

السيد عبد الأمير البياتي المحترم

الوكيل الفني في وزارة الاتصلات

بغداد، العراق

عزيزي السيد عبد الأمير البياتي،

لقد كنت موضوع الكثير من المقالات التي هاجمتك بخصوص موضوع هيئة النزاهة التي أصدرت مذكرة اعتقال ضدك،  وموظفي من داخل وزارة الاتصالات الذين اتهموك بالعديد من الاتهامات منها الرشوة، سرفة أموال وزارة الاتصالات، وتشجيع موظفي وزارة الاتصالات على تضارب المصالح و الفساد. نتيجة لذلك قام   Iraq5050  بعمل ملخص بجميع هذه الاتهامات في هذه الرسالة مما يتيح لك فرصة للرد عليها. لقد وردت مواضيع مثل مذكرة الاعتقال بحقك من قبل هيئة النزاهة واتهامات اخرى في العديد من المقالات  وتم نشرها فيIraq5050 . نالت هذه المقالات اهتماما كبيرا وتلقىIraq5050  بيانات هائلة  نود أن تبدي ملاحظاتك حولها قبل النشر، وقد تم ترشيح اسمك من قبل موظفي وزارة الاتصالات وعدة مسؤولين آخرين أن تكون في قائمة الاشخاص الأكثر فساداً في العراق.  هذا هو التحقيق الذي تابعه Iraq5050 بعد اجراء عدة مقابلات العديد من موظفي وزارة الاتصالات والشركات التي تم التعامل مع وزارة الاتصلات،  وقد تم اتهامك في العديد من المقالات المنشورة والرسائل التي تلقيناها من قبل مسؤولي  حاليين في وزارة الاتصالات  بجملة من الأمور منها:

 

  أ‌)  الرشوة وسرقة أموال وزارة الاتصالات.

ب‌)   مضايقة الشركات التي تتعامل مع وزارة الاتصالات بطرق غير مشروعة لعدم دفع رشوة لك شخصيا.

ت‌)   التربح من الشركات التي تتعامل مع وزارة الاتصالات.

ث‌)   ترهيب مسؤولي الشركة العامة للاتصالات والبريد الذين يرفضون اتباع تعليماتك، التي نسرد منها على سبيل المثال اكمال المعاملات الرسمية لشركات هي موضوع تحقيق من قبل هيئة النزاهة ووزارة الاتصالات نفسها، مثل شركة IQ والتي يقع مقرها الرئيسي في السليمانية.

ج‌)    جعل الأعمال التجارية للشركات مع وزارة الاتصالات عبارة عن عذاب بهدف تعطيل ، احباط، وايجاد كل عذر ممكن لتأخير أعمالهم لأنها رفضت أن تدفع لك الرشوة.

ح‌)    عدم قدرتك على كبح جماح الفساد  الذي يقوم به مسؤولين آخرين في وزارة الاتصالات لان كنت خائقاً من كشفهم للفساد الخاص بك.

خ‌)    التورط في العديد من أنشطة تضارب المصالح داخل وزارة الاتصالات.

د‌)      سفراتك المنتظمة إلى المملكة المتحدة  لزيارة عائلتك الذين يقيمون هناك، وعلى حساب الوزارة.

ذ‌)      التلاعب بالمناقصات واعلاناتها لتكون غامضة لكي تكون فقط من حصة شركات معينة لها ارتباطات بك.

ر‌)      قيامك شخصياً بعمل المؤامرات في وزارة الاتصالات لصالح شركات سيئة الصيت مقابل رشاوى، مثل شركة IQ، ، ..الخ.

ز‌)      تشجيعك الشخصي لمسؤولين آخرين في الوزارة للمشاركة في المؤامرات التي تصب في صالحك عندما  يكون تدخلك مكشوفاً لصالح شركات ذات سمعة سيئة.

س‌)   اتهامك بعقد اجتماعات مشبوهة وشخصية مع ممثلي شركات متعددة لديها أعمال مع وزارة الاتصالات.

ش‌)   عدم الحضور الى العمل في وزارة الاتصلات دون اعلام الوزارة بذلك.

ص‌)   قبول الهدايا، سفرات مجانية، نفقات فندقية من شركات لديها أعمال محتملة مع وزارة الاتصالات.

قرر Iraq5050 اعطائك الفرصة للطعن، وتصحيح أي معلومات في هذا المقال لنتمكن من تصحيحه قبل النشر. يرجى أن تأخذ الوقت اللازم لاستعراض هذه المادة، وعمل التصحيحات اللازمة وارسالها الينا عبر بريدنا الألكتروني ونحن سنقوم اما بعمل التصحيحات ان كنا نتفق معها، وبعكسه فانا سنقوم بنشر اجابتك. علاوة على ذلك سيقوم Iraq5050 بنشر ردك جنباً الى جنب مع المقالة المرفقة التي عنوانها "أمير البياتي على قائمة المفسدين في العراق". يرجى الاجابة عن الأسئلة التالية:

 

1-     لماذا قامت هيئة النزاهة باصدار مذكرة توقيف بحقك عام 2011؟

2-     من قام بتوفير الحماية لك للاختباء من هيئة النزاهة؟

3-   من قام بارسال حماية شخصية لك عند قيامك بجمع متعلقاتك الشخصية من مكتبك في وزارة الاتصالات بعد اسبوعين من مذكرة الاعتقال الصادرة بحقك من قبل هيئة النزاهة؟

4-     هل قمت بارجاع مبلغ 750,000$ الى وزارة الاتصالات والتي كانت بحوزتك منذ عام 2005؟ اذا كانت الاجابة بنعم، فلمن قمت بتسليمها؟ وما هو تاريخ التسليم؟ والرجاء تزويدنا باي مستند تسليم يثبت هذا الشيء.

5-    هل كنت تنوي بيع معدات شركة فرات فون الى وزارة الاتصالات بملغ يفوق 9,000,000$ عام 2011؟ هل كنت تنوي  السؤال عن القيمة الفعلية لهذه المعدات؟ هل مازلت تحوك المؤامرات لجعل وزارة الاتصالات تشتري هذه المعدات رغم ان اللجنة الفنية داخل وزارة الاتصالات تعارض ذلك؟

6-   هل قمت بعمل مؤامرات لصالح شركة IQ وحاولت بنفسك انهاء كافة معاملاتها داخل وزارة الاتصالات مع علمك بان هذه الشركة متورطة بمد كيبل ضوئي بصورة غير قانونية بين مدينتي دياله وكركوك.

7-   هل قمت بحياكة المؤامرات بشكل علني لصالح شركة IQ مع علمك ان هذه الشركة خاضعة للتحقيق من قبل وزارة الاتصالات وهيئة النزاهة لبيعها سعات الكيبل الضوئي بالعراق بصورة غير مشروعة.

 

 8-     هل قمت بالتربح الشخصي بشكل مباشر أو غير مباشر من شركات عراقية أو أجنبية لديها تعاملات مع وزارة الاتصالات؟

 9-    هل يمكن أن توضح كيف يمكنك تحمل كلفة المعيشة في المملكة المتحدة مع عائلتك الكبيرة في حين يتم دفع مبلغ 5،000$ كراتب شهري لك في العراق؟

10-  هل يمكن أن توضح كيف يمكنك تحمل كلفة سفراتك الشخصية الى المملكة المتحدة وغيرها بينما أن تعيش من الدخل الذي يمنحه لك راتب وزارة الاتصالات؟

11-   هل قمت بالتآمر لطرد المفتش العام في وزارة الاتصلات.

12-   هل قمت بالتوقيع أو المشاركة ببيع جامعة البكر للقطاع الخاص بأقل من 1% من قيمتها الفعلية بمقابل مادي من اي نوع؟

13-   لماذا فررت من مذكرة القاء قبض هيئة النزاهة؟

14-    لماذا واجهت مشاكل قاونية مع هيئة النزاهة؟

15- ماهو موقف الشريعة الاسلامية من الرشوة، سرقة أموال الناس، بيع ممتلكات الدولة بأقل من 1% من قيمتها السوقية الفعلية، الاساءة للشركات التي تقوم بالعمل الصحيح وترفض دفع الرشوة؟

16- هل قمت باعطاء التعليمات لكادر وزارة الاتصالات مثل المهندسة ايمان السامر وغيرها لأداء مهام شركات مثل IQ وغيرها من الشركات المشبوهة داخل وزارة الاتصالات؟

17-  هل شاركت باي تضارب للمصالح أثناء عملك في وزارة الاتصالات؟ اذا كانت الاجابة بنع يرجى التوضيح؟

18-  هل تربحت مادياً وبشكل شخصي بسبب عملك في وزارة الاتصالات؟ اذا كانت الاجابة بنعم يرجة تحديد المبلغ والمصدر؟

19- هل استلمت اي مصاريف للسفر أو تم دفع تكاليف سفرك من قبل شركة لها علاقة شراكة مع وزارة الاتصالات؟ اذا كانت   الاجابة بنعم الرجاء تحديد الشركة، وقت السفرة، وجهة السفر والمبلغ المصروف؟

20-  من كان يقوم بدفع مصاريف سفراتك المنتظمة الى المملكة المتحدة لغرض زيارة عائلتك هناك؟ هل هي وزارة الاتصالات فقط؟ هل هناك مصادر أخرى؟ الرجاء ذكر المصادر الأخرى ان وجدت بالتفصيل.

21-  هل قمت بالسفر فعلاً مع السيد قاسم الحساني الى الهند للاجتماع مع شركة  Flag للاتصالات عام 2010؟ اذا كانت الاجابة بنعم فهل قمت بابلاغ الوزارة بهذه السفرة وهل قامت وزارة الاتصالات بدفع تكاليف الرحلة؟

22-   هل قمت بالاجتماع شخصياً مع شركة  Flag في الهند، المملكة المتحدة، الامارات العربية المتحدة وغيرها من الأماكن؟

23-   هل بامكانك توضيح كيف بامكانك السفر بهذا النطاق الواسع، ودفع نفقات عائلتك في المملكة المتحدة بالراتب المحدد لك في وزارة الاتصالات؟

24-   هل قمت بتحويل حياة بعض الشركات المتعاملة مع وزارة الاتصالات، الى جحيم لانهم رفضوا اعطائك رشوة؟

25-   هل قمت بتعطيل، احباط، أو تعقيد الاجراءات القانونية للشركات العراقية العاملة مع وزارة الاتصالات؟

26-   هل تعتقد ان الرشوة مخالفة للمبادئ العراقية؟ اذا كانت الاجابة بنعم فهل قمت بتعاطي الرشوة باي شكل من الاشكال؟

27-   هل تربحت مادياً من الشركات العاملة مع وزارة الاتصالات مثل شركة IQ على سبيل المثال؟

28-   هل قمت بالتآمر بشكل علني في وزارة الاتصالات لصالح اي شركة؟ وهل استلمت مقابل مادي لها؟ الرجاء تسمية الشركات التي  تآمرت لصالحها. 

29-   كم كنت تملك قبل انضمامك لوزارة الاتصالات؟

30-   كم تملك اليوم؟ هذا يتضمن الملكية المالية، عقارات، اسهم، اصول، السيارات، سندات، قوارب.. الخ.

31-   هل تعتقد ان لديك الحق مع خبرتك العلمية والعملية، لادارة هذه المسؤوليات الضخمة مع انه لا يوجد لديك اي خبرة في  مجال الاتصالات؟ 

32-   وصفتك العديد من المقالات المنشورة بأنك أحد أعضاء مافيا وزارة الاتصالات، ماهو ردك على هذه الادعاءات؟

33-   كشحص لديه شهادة في الدراسات الاسلامية، هل ترى ان أفعالك الشخصية متوافقة مع القيم الاسلامية التي تعلمتها؟

من المهم أيضا أن نشير إلى أن الوثائق توحي  بمشاركتك في كثير من الأنشطة المذكورة أعلاه، لذلك، يرجى أن تأخذ الوقت اللازم للرد على كل سؤال منها. بناء على ردكم و الأدلة التي  تقدمها، فان بامكان Iraq5050 عدم ادراج اسمك  كأحد الأفراد الأكثر فساداً في العراق.  أشكركم وأتطلع إلى الاستماع منك قبل 21 كانون الثاني 2012. 

المخلص

Iraq5050

 

مواضيع كتبت من قبل موقعنا

1.  عبد الأمير البياتي الوكيل الفني لوزير الاتصالات وممارسات الفساد

2.  اتهامات جديدة بالفساد، أمير البياتي، وكيل وزير الاتصالات الفني، يقوم بشراء ذمم الموظفين أو تهديدهم

3.  كبار المسؤولين في وزارة الاتصالات يقدمون شهادات جامعية مزورة

4.  عبد الاله النائلي ودوره في الفساد العراقي

5.  شركة هواوي وممارسات الفساد في وزارة الاتصالات العراقية

6 قاسم الحساني

7.  محاولات أمير البياتي وقاسم الحساني بالتسبب بفصل المفتش العام في وزارة الاتصالات لدوره في   كشف فسادهما في الوزارة

8.  ازدواجية جنسية وزراء عراقيين سابقين تحول دون محاكمتهم بتهم الفساد

9.  مذكرتا اعتقال بحق اثنين من مسؤولي وزارة الاتصالات في قضية استيلاء حزب الدعوة على جامعة البكر

10. ملاحقة اثنين من كبار موظفي وزارة الاتصالات بسبب الفساد الذي تسببا به

11.استقالة الوكيل الفني لوزارة اللاتصالات على خلفية قضية الفساد ببيع جامعة البكر

12."هيئة النزاهة" في عهد رئيسها المقرب من المالكي تطلق سراح المتهمين بقضية الاستيلاء على "جامعة البكر"

13.فضيحة أخرى يشارك بها وكيل الوزير الفني السيد عبد الأمير البياتي، تنطوي على سرقة ملايين الدولارات من وزارة الاتصالات

 

مواضيع كتبت من قبل موقع اخرى

 

14. امير البياتي :وزارة الاتصالات تقترض من احد البنوك لتسديد رواتب الموظفين في الوزارة

15. أمير البياتي:الاتصالات الغت ديون الهاتف للمهجرين وتقسط الفواتير المرتفعة لهواتفهم

16. الاتصالات تنهي مشاركتها بمؤتمر في لبنان

17.الاتصالات تطلق خدمة الدفع المسبق للهواتف الأرضية لأول مرة في العراق

18.الاتصالات تفتتح مشروعين كبيرين في الديوانية وتستعد لتحديث بينة الاتصال في المحافظات

19. إفتتاح مكتب اتصالات وبريد "نفر" وبدالة "النسر" في محافظة الديوانية

20. الوكيل الفني لوزارة الإتصالات ينجو من محاولة إغتيال بعبوة ناسفة شمال بغداد

 

21. الاتصالات تعتزم استثمار ثلاثة مليـــارات دولار لزيــادة نسبــة الهواتـــف الأرضيــة 

 

22.وفد من وزارة الاتصالات بالإضافة إلى محافظ ذي قار يفتتحون عدد من المشاريع في المحافظة

23.امير البياتي رجل الغد للواء المستقبل

تعليقات الزوار
سيتم حدف التعليقات التي تحتوي على كلمات غير لائقة
Will delete comments that contain inappropriate words

الاسم  *
البريد الالكتروني
النص  *
يرجى ادخال كلمة التحقق

لكي نتأكد من أن الذي يستعمل صفحة الانترنت هو شخص وليس آله أو برنامج يتصفح الانترنت بشكلاتيكي



Refresh this code
تحديث الكلمة



قائمة التعليقات
  • 1
  • 2





  • ارسال الرابط الى صديق

    الى البريد الالكتروني  *
    من
    الرابط  *

    المفسدون
    أمير البياتي

    http://www.iraq5050.com/?art=4814&m=3

    Iraq 5050.com
    موقع يهتم بالقضاء على الفساد المالي والاداري
    في العراق من خلال كشف الحقائق ونشر الوثائق




     

     
    استلم اخر الأخبار     *إيميل:   *تأكيد الإميل:   *الدولة:
    © Iraq5050 , 2010. جميع الحقوق محفوظة