Iraq, corruption in Iraq, Iraq election, Iraq bribery, Iraq politics, Kassim Al-Hassani, Jalal Talabani, جلال طلباني , قسيم الحسني
نحن نراقب والمستقبل يعاقب
تابعونا على
الصفحة الرئيسية   | تصل بنا   | نبذة عنا   | للمشاركة  
تحميل....
01:07:52 - 28/07/2017 توقيت بغداد


الوثائق
الأكثر قراءة
2012-08-30

     

وثيقة تكشف عن تلقي سبعة نواب مخصصات سكن مخالفة للقانون .. الأسماء مدرجة

نشرت وكالة (آكانيوز) للانباء وثيقة رسمية صادرة من إحدى لجان مجلس النواب وموجهة إلى رئيس المجلس أسامة النجيفي تبيّن تورط سبعة نواب بالجمع بين استلامهم مخصصات بدل سكن ولديهم شقق أو دور سكنية حكومية ,ستة منهم من العراقية ,و واحدة من التيار الصدري .  
الوثيقة التي تحمل تاريخ الرابع من الشهر الجاري وجهت من لجنة شؤون الأعضاء وتضمنت ردا على كتاب مهمش من النجيفي بتأريخ 14 آذار مارس الماضي والذي تضمن ورود معلومات عن بعض أعضاء مجلس النواب يتسلم مبالغ مخصصات سكن إضافة إلى تخصيص دار أو شقة سكنية له.

كذلك تظهر الوثيقة رد اللجنة والذي جاء بأن "بعد مخاطبة الدائرة المالية في مجلسنا، ودائرة العقارات التابعة لمجلس الوزراء تبين أن الذوات أدناه يجمعون بين الحالتين لذلك نقترح مفاتحتهم لغرض إرجاع الأموال التي أخذت دون وجه حق أو إحالة القضية إلى هيئة النزاهة".

وتأتي هذه الوثيقة الرسمية ,لتدحض ما تناولته بعض الصحف من أخبار كاذبة إتهمت فيها نواب من دولة القانون بهذه التهمة ,حيث تم الترويج من قبل بعض المواقع الاخبارية إن النائبين حيدر العبادي وعباس البياتي هم من قام بالجمع بين استلامهم مخصصات بدل سكن ولديهم شقق أو دور سكنية حكومية ,في حين تظهر الوثيقة إن النواب المخالفين ليس منهم من ينتمي الى قائمة دولة القانون ,حيث إن ستة منهم من القائمة العراقية ,وواحدة من التيار الصدري .

و تظهر الوثيقة أسماء النواب السبعة وهم احمد عبد الله الجبوري، وسليم عبد الله الجبوري، وفائزة محمد كاظم وليد العبيدي، وعبد ذياب جزاع العجيلي، وزهير محسن محمد وليد الاعرجي، وعبد الرحمن حسن خالد اللويزي ,وجميعهم من القائمة العراقية (أو من إنشق عنهم لاحقا ) ,كذلك البرلمانية عن التيار الصدري هيفاء نسيم محمد علي.

      عراق القانونhttp://static.aknews.com/images/cms-image-000110917.jpg
 

تعليقات الزوار
سيتم حدف التعليقات التي تحتوي على كلمات غير لائقة
Will delete comments that contain inappropriate words

الاسم  *
البريد الالكتروني
النص  *
يرجى ادخال كلمة التحقق

لكي نتأكد من أن الذي يستعمل صفحة الانترنت هو شخص وليس آله أو برنامج يتصفح الانترنت بشكلاتيكي



Refresh this code
تحديث الكلمة



قائمة التعليقات





ارسال الرابط الى صديق

الى البريد الالكتروني  *
من
الرابط  *

الوثائق
وثيقة تكشف عن تلقي سبعة نواب مخصصات سكن مخالفة للقانون .. الأسماء مدرجة

http://www.iraq5050.com/?art=12855&m=7

Iraq 5050.com
موقع يهتم بالقضاء على الفساد المالي والاداري
في العراق من خلال كشف الحقائق ونشر الوثائق




 

 
استلم اخر الأخبار     *إيميل:   *تأكيد الإميل:   *الدولة:
© Iraq5050 , 2010. جميع الحقوق محفوظة