Iraq, corruption in Iraq, Iraq election, Iraq bribery, Iraq politics, Kassim Al-Hassani, Jalal Talabani, جلال طلباني , قسيم الحسني
نحن نراقب والمستقبل يعاقب
تابعونا على
الصفحة الرئيسية   | تصل بنا   | نبذة عنا   | للمشاركة  
تحميل....
08:02:09 - 24/02/2017 توقيت بغداد


فضائح
الأكثر قراءة
2012-06-18

     

التعليم العالي تحقق بما كشفته (كتابات) عن قيام شخصين بأداء امتحان جامعي بدل النائبين العلواني والجنابي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تشكيل لجنة تحقيقية لغرض التأكد من الشكوى الخاصة بقيام اشخاص بإداء الامتحان بالنيابة عن نائبين في مجلس النواب في كلية السلام الاهلية وذلك بعد ساعات من تقرير نشرته (كتابات) عن الحادث.
وقال المتحدث بإسم الوزارة قاسم محمد إن "المفتش العام في الوزارة شكل لجنة تحقيقية لغرض التأكد من الشكوى الخاصة بقيام اشخاص بإداء الامتحان بالنيابة عن نائبين في القائمة العراقية خالد العلواني ومظهر الجنابي في كلية السلام الاهلية". واوضح مانه "من السابق لأوانه الاعلان عن حصول حالة تزوير امتحاني تطال النائبين لكنه وطبقا للشكوى فان الاسماء كانت مطابقة لا سمائهما وهو ما حدا بالوزارة الى تشكيل لجنة تحقيقية حيث سيتم الاعلان عن النتيجة النهائية لاحقاً" كما نقل عنه المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي .
ومن جهته كشف العضو عن القائمة العراقية خالد العلواني اليوم في بيان له عن رفعه دعوى قضائية ضد مفتش عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتهمة "التشهير".
وكان المفتش العام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ناصر الجبوري قال في تصريح صحافي بإن النائبين خالد العلواني ومظهر خضر عن القائمة العراقية استأجرا شخصين للخضوع للامتحانات بدلاً منهما بهويات مزورة في كلية السلام الجامعة الأهلية.
وكانت (كتابات) اكدت في تقرير لها امس ان شخصين حضرا صباح امس الى جامعة السلام وهما يدعيان انهما النائبين مظهر خليل الزوبعي وخالد عبد الله محسن العلواني من اجل اداء الامتحان كونهما طالبين فيها وهما يحملان هويتيهما البرلمانية لكن المفاجأة التي عقدت لسان المشرف على قاعة الامتحان هي ان تلك الهويتان تعودان لشخصي حامليهما وليس لعضوييّ البرلمان بمعنى ان الصورة الموجودة في الهوية البرلمانية مطابقة لحاملها اما الاسماء فتعود لغيرهما .. للنائبين المحترمين المزورين طبعا !!
ولان المشرف على قاعة الامتحان يعرف شخصيا عضوييّ البرلمان المعنيان بالامتحان فقد ساوره الشك وبدأ يدقق في صحة الهويتين .. وعندما شعر هذان الشخصان ان خطتهما القاضية بأداء الامتحان بدل النائبين قد انكشفت هربا من قاعة الامتحان مخلفين وراءهما هذه الفضيحة المدوية. لكن هاذين المزورين كانا غبيين كغباء النائبين اللذين اوكلا لهما مهمة اداء الامتحان نيابة عنهما وذلك حينما تركا هويتهما المزورتان واطلقا اقدامهما للريح تغطية على من اشار لهما بهذا العمل الشنيع في محاولة لطي هذه القضية ولفلفتها كغيرها من الفضائح قبل ان تكتشف حقيقتها وملابساتها والمتورطين في وحل تزويراتها.

كتابات

تعليقات الزوار
سيتم حدف التعليقات التي تحتوي على كلمات غير لائقة
Will delete comments that contain inappropriate words

الاسم  *
البريد الالكتروني
النص  *
يرجى ادخال كلمة التحقق

لكي نتأكد من أن الذي يستعمل صفحة الانترنت هو شخص وليس آله أو برنامج يتصفح الانترنت بشكلاتيكي



Refresh this code
تحديث الكلمة



قائمة التعليقات
  • 1





  • ارسال الرابط الى صديق

    الى البريد الالكتروني  *
    من
    الرابط  *

    فضائح
    التعليم العالي تحقق بما كشفته (كتابات) عن قيام شخصين بأداء امتحان جامعي بدل النائبين العلواني والجنابي

    http://www.iraq5050.com/?art=9047&m=9

    Iraq 5050.com
    موقع يهتم بالقضاء على الفساد المالي والاداري
    في العراق من خلال كشف الحقائق ونشر الوثائق




     

     
    استلم اخر الأخبار     *إيميل:   *تأكيد الإميل:   *الدولة:
    © Iraq5050 , 2010. جميع الحقوق محفوظة