Iraq, corruption in Iraq, Iraq election, Iraq bribery, Iraq politics, Kassim Al-Hassani, Jalal Talabani, جلال طلباني , قسيم الحسني
نحن نراقب والمستقبل يعاقب
تابعونا على
الصفحة الرئيسية   | تصل بنا   | نبذة عنا   | للمشاركة  
تحميل....
06:04:04 - 24/04/2017 توقيت بغداد


فضائح
الأكثر قراءة
2012-06-04

     

فضائح برلمانية: نائبة على ذمّة رجلين وشقيق نائبة ينتمي لمجموعة "تبادل الزوجات"

 

علمت وكالة (اور) من مصادر متطابقة، ان فضائح اخلاقية تعصف بمجلس النواب، بسبب تصرفات بعض اعضاء البرلمان المثيرة للشبهات، وكشفت مصادر امنية وبرلمانية عن تصرفات وسلوكيات، لاتمت للعرف الاجتماعي العراقي، يقوم بها بعض النواب، او أقاربهم من الدرجة الاولى، ما يسيء الى المؤسسة التشريعية، والتي تعصف بها ازمة سياسية خطيرة حالياً، على حد قول المصادر.

وقالت مصادر امنية موثوقة جدا ومطلعة ان ( نائبة) تزوجت خفية من نائب زواجا سريا من غير ان تنفصل عن زوجها الاول ومن غير ان يخبرالنائب زوجته الاولى. المصدر كشف ايضا عن ان (النائبة ) استصدرت قرارا شرعيا يثبت انها منفصلة عن زوجها الاول، والنائب فعل الامر نفسه بالنسبة لزوجته الاولى ليتاح لهما ممارسة حياتهما الزوجية في اطار (قانوني). لكن المفارقة، كما يقول المصدر الامني، ان (النائبة ) هددت زوجة النائب بالقتل لان الاخيرة علمت بما جرى بين زوجها وبين النائبة فثارت ثائرتها.

وحين حاولت وكالة (اور) التأكد من الخبر من مصدر برلماني، لم ينف أو يؤكد النبأ، وانما روى لمراسل (اور) قصة شقيق نائبة، يعمل مهندساً، واشترى شقة في المانيا، وتزوج من فتاة عراقية مقيمة هناك، فاتضح للزوجة انه (شاذ جنسيا) وله علاقة بمجموعة يتبادلون الزوجات.

وقال المصدر ان احد الذين تبادل الزوجة مع شقيق النائبة اعتدى بالضرب على زوجة شقيق النائبة في احد الشقق في المانيا وبعد سماع سكان العمارة الصراخ طلبوا الشرطة التي اقتحمت الشقة، وبعد التحقيق تبين ان هذه المجموعة يتبادلون الزوجات فيما بينهم وان الشخص الذي تبادل الزوجة مع شقيق النائبة واعتدى عليها بعد ممارسة الفاحشة (سادي).

وتابع المصدر انه حاليا تجري اتصالات على مستوى عالي من قبل قيادات الحزب الذي تنتمي اليه النائبة وبشخص زعيمه لغلق هذه الفضيحة عبر وسطاء للحكومة الالمانية.

 

اور نيوز

تعليقات الزوار
سيتم حدف التعليقات التي تحتوي على كلمات غير لائقة
Will delete comments that contain inappropriate words

الاسم  *
البريد الالكتروني
النص  *
يرجى ادخال كلمة التحقق

لكي نتأكد من أن الذي يستعمل صفحة الانترنت هو شخص وليس آله أو برنامج يتصفح الانترنت بشكلاتيكي



Refresh this code
تحديث الكلمة



قائمة التعليقات





ارسال الرابط الى صديق

الى البريد الالكتروني  *
من
الرابط  *

فضائح
فضائح برلمانية: نائبة على ذمّة رجلين وشقيق نائبة ينتمي لمجموعة "تبادل الزوجات"

http://www.iraq5050.com/?art=8442&m=9

Iraq 5050.com
موقع يهتم بالقضاء على الفساد المالي والاداري
في العراق من خلال كشف الحقائق ونشر الوثائق




 

 
استلم اخر الأخبار     *إيميل:   *تأكيد الإميل:   *الدولة:
© Iraq5050 , 2010. جميع الحقوق محفوظة