Iraq, corruption in Iraq, Iraq election, Iraq bribery, Iraq politics, Kassim Al-Hassani, Jalal Talabani, جلال طلباني , قسيم الحسني
نحن نراقب والمستقبل يعاقب
تابعونا على
الصفحة الرئيسية   | تصل بنا   | نبذة عنا   | للمشاركة  
تحميل....
11:10:56 - 23/10/2017 توقيت بغداد


2015-11-27

     

9 نصائح لتكوني سعيدة

لو أردت أن تشعري بسعادة أكبر في حياتك، سيكون عليك أن تغيري من بعض سلوكياتك، وأسلوبك في معالجة بعض الأمور، لا تقلقي، الأمر لا يتطلب منك إجراء تغييرات جذرية، لأن في بعض الأحيان يكون للأشياء الصغيرة تأثير عظيم في حياتنا، وإليك فيما يلي بعض العادات الضرورية التي يجب أن تحرصي عليها لتصبحي فتاة سعيدة:
1 – لا تترددي في الابتعاد فوراً عن أي علاقة غير صحية
العلاقات الاجتماعية نحتاجها جميعا في حياتنا لنشعر بالود والحب والأمان، لذا فلا حاجة لك بأي علاقة سلبية غير متوازنة تمتص منك الراحة وتدفعك بشكل متواصل لتقديم تنازلات بلا نهاية، بينما الطرف الآخر يستغلك أو يسيء إليك، أي علاقة في حياتك من هذا النوع، احرصي على إنهائها فوراً، حتى لا ترهقي أعصابك وتخسري سعادتك.
2 – حافظي على وعودك دائماً
احرصي على أن يعرفك الجميع كفتاة تتحمل المسؤولية، لا تغير كلامها، وتحافظ دائماً على وعودها، مهما كان ذلك صعباً، لو اكتشفت عدم قدرتك على الحفاظ على وعودك في معظم الأحيان، ومهما كانت الظروف، فالأفضل في هذه الحالة ألا تقدمي وعوداً من أي نوع، حتى لا تشعري بالتقصير والحزن لفشلك في الوفاء بوعودك، وحتى لا تسببي الإحباط وخيبة الأمل للآخرين.

3 – انسي الماضي، وركزي في المستقبل
لا تفكري أبداً في أحزان وآلام الماضي، دعي الأمور تمر، ولا تواصلي التفكير في أمر أغضبك وأثار أعصابك منذ أكثر من عام، فلا جدوى ترتجى من ذلك، الأفضل أن تفكري في حاضرك ومستقبلك، وتحرصي على الاستمتاع بكل يوم تعيشينه.
4 – حبي ما تعملين، حتى تعملي ما تحبين
أشياء وأوضاع كثيرة في الحياة نجدها أحياناً مفروضة علينا، دون أن يكون لنا الاختيار. ربما يكون الصبر والانتظار في مثل هذه المواقف هو الحل الأمثل. لو التحقت بكلية لا ترغبينها بسبب مجموع درجاتك في المرحلة الثانوية، فحاولي الاجتهاد وتحقيق أداء دراسي مقبول، ومن يدري؟ فقد تعتادين على مجال دراستك الجديد، وتحبينه بعد أن تفهميه جيداً، وحتى لو لم يحدث ذلك، سيكون عليك إنهاء دراستك الجامعية أولاً، وربما يمكنك بعد ذلك الحصول على دراسات إضافية أو دورات تدريبية في المجال المفضل لك.
5 – اهتمي بنفسك
احرصي على نظافتك الشخصية دوماً، واتبعي نظاماً غذائياً متوازناً، ومارسي بعض التمارين الرياضية الصباحية بانتظام. لا تنسي أيضاً العناية بنضارة بشرتك، وبحسن مظهرك.

6 – اهتمي بالآخرين من حولك
أحيطي نفسك دائماً بالأشخاص الذين تحبينهم ويحبونك بصدق، وعلى رأسهم والداك وأفراد أسرتك، واحرصي على حسن معاملتهم، والتقرب إليهم بشتى الطرق، فهم مصدر سعادتك الحقيقي في الحياة.
7 – عيشي حياتك كما تريدين
لا تسمحي أبداً لآراء وانتقادات الآخرين من الزملاء والجيران والمعارف بالتأثير في أسلوب حياتك، أو اختياراتك أو قراراتك المصيرية. تعلمي كيف تثقين بنفسك وتحددين مساراتك في الحياة عن قناعة، وبعد الرجوع لوالديك فقط، ولا تهتمي بما يراه سواهما من الناس.
8 – تحلي بالإيجابية والعملية في كل شؤون حياتك
أقبلي دوماً على الحياة بحماس وتفاؤل وروح منطلقة، وتصرفي بشكل عملي وإيجابي أينما ذهبت. لا تسمحي أبداً للإحباط واليأس والسلبية بكل أشكالها بمس طاقتك، وتحطيم حياتك.
9 – ابتسمي، واحملي المودة في قلبك لكل الناس
في النهاية، عوّدي نفسك دوماً على رسم ابتسامة أمل وبشاشة على وجهك، وعلى حمل المودة والخير في قلبك لكل البشرية، وعندها ستنعمين حقاً بحياة سعيدة.

النشرة

تعليقات الزوار
سيتم حدف التعليقات التي تحتوي على كلمات غير لائقة
Will delete comments that contain inappropriate words

الاسم  *
البريد الالكتروني
النص  *
يرجى ادخال كلمة التحقق

لكي نتأكد من أن الذي يستعمل صفحة الانترنت هو شخص وليس آله أو برنامج يتصفح الانترنت بشكلاتيكي



Refresh this code
تحديث الكلمة



قائمة التعليقات





ارسال الرابط الى صديق

الى البريد الالكتروني  *
من
الرابط  *


9 نصائح لتكوني سعيدة

http://www.iraq5050.com/?art=61631&m=4

Iraq 5050.com
موقع يهتم بالقضاء على الفساد المالي والاداري
في العراق من خلال كشف الحقائق ونشر الوثائق




 

 
استلم اخر الأخبار     *إيميل:   *تأكيد الإميل:   *الدولة:
© Iraq5050 , 2010. جميع الحقوق محفوظة