Iraq, corruption in Iraq, Iraq election, Iraq bribery, Iraq politics, Kassim Al-Hassani, Jalal Talabani, جلال طلباني , قسيم الحسني
نحن نراقب والمستقبل يعاقب
تابعونا على
الصفحة الرئيسية   | تصل بنا   | نبذة عنا   | للمشاركة  
تحميل....
01:10:10 - 24/10/2017 توقيت بغداد


الوثائق
الأكثر قراءة
2011-10-12

     

التعليم العالي تقبل نائباً بائتلاف المالكي في الدراسات العليا رغم فشله بالامتحان

اكدت وثيقة رسمية نشرتها جامعة بغداد قيام وزارة التعليم العالي بقبول نائب بائتلاف رئيس الوزراء نوري المالكي، في الدراسات العليا بجامعة بغداد بالرغم من عدم توفر الشروط المطلوبة فيه، فضلا عن فشله في الامتحان الذي تم اجراؤه لهذا الغرض.

وأكدت نتائج الامتحانات الخاصة بالدراسات العليا، التي نشرتها جامعة بغداد على موقعها الالكتروني، قبول النائب عباس حسن موسى عباس البياتي على قناة القبول العام "استثناء من كافة الضوابط"، المعمول بها لقبول طلبة دراسة الماجستير في العلوم السياسية، وذلك كونه "حجز مقعدا حسب كتاب الوزارة المرقم ب ت 5/ 8734 في 19/9/2011".

وأشار الحقل الخاص ببيانات البياتي الى أن نتيجته "الرسوب في الامتحان التنافسي، وأن عمره عند التقديم يتجاوز شرط العمر، وليس له الخدمة الوظيفية الكافية بعد آخر شهادة".

يذكر أن من حق البياتي، الذي ينتمي مع وزير التعليم العالي علي الأديب الى ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي، التقديم على قناة النفقة الخاصة باختصاصه ذاته في جامعة بغداد التي يتم خلالها استثناء المتقدمين من شرطي العمر والمعدل مقابل دفع اربعة ملايين دينار سنويا، الا أنه قدم على قناة القبول العام التي تكون الدراسة فيها مجانية، في حين أن العدد المطلوب لا يتجاوز التسعة طلاب من مجموع المتقدمين.

وكان طلبة متقدمون للدراسات العليا في جامعة بغداد اعتبروا، في الـ15 من ايلول الماضي، أن رسوبهم أمر حتمي لصالح برلمانيين وسياسيين، وذلك بعدما حصل لهم خلال امتحان المفاضلة الذي قاموا بتأديته، مؤكدين أن كل الأدلة تشير الى إمكانية التلاعب بدرجاتهم بعد رفض المشرفين على الامتحانات أن يكتب اسم الطالب على الدفتر الامتحاني، فضلا عن طبيعة الأسئلة التي فوجئوا بها

تعليقات الزوار
سيتم حدف التعليقات التي تحتوي على كلمات غير لائقة
Will delete comments that contain inappropriate words

الاسم  *
البريد الالكتروني
النص  *
يرجى ادخال كلمة التحقق

لكي نتأكد من أن الذي يستعمل صفحة الانترنت هو شخص وليس آله أو برنامج يتصفح الانترنت بشكلاتيكي



Refresh this code
تحديث الكلمة



قائمة التعليقات





ارسال الرابط الى صديق

الى البريد الالكتروني  *
من
الرابط  *

الوثائق
التعليم العالي تقبل نائباً بائتلاف المالكي في الدراسات العليا رغم فشله بالامتحان

http://www.iraq5050.com/?art=2971&m=7

Iraq 5050.com
موقع يهتم بالقضاء على الفساد المالي والاداري
في العراق من خلال كشف الحقائق ونشر الوثائق




 

 
استلم اخر الأخبار     *إيميل:   *تأكيد الإميل:   *الدولة:
© Iraq5050 , 2010. جميع الحقوق محفوظة